الخميس، 29 يناير 2015

التصنيف:

افضل طريقة لنشر اعلان مبوب ناجح

  • العنوان:  أولاً دعونا نتحدث عن العنوان. العنوان يجب أن يكون مختصر، بحيث تقدم أكبر كمية من المعلومات في أقل مساحة ممكنة. أكتب الكلمات الهامة فقط. حدد اسم العلامة التجارية، ورقم الموديل، واسم الشيء الذي تريد بيعه، وكذلك الكمية إذا كان لديك أكثر من سلعة واحدة.
  • الوصف: يأتي في المرتبة الثانية بعد العنوان من حيث الأهمية وصف الإعلان. في كتابة الوصف يجب أن تبدأ بأهم المعلومات، ثم يمكنك أن تفسر وتكتب التفاصيل التي توضح المعلومات التي ذكرتها في البداية. السبب في أنك تحتاج إلى وصف مطول هو أن البحث في الاعلانات المبوبة يعتمد على الكلمات المفتاحيه  في العنوان و/أو الوصف، وهذا يعنى كلما زاد وصف الإعلان وزادت الكلمات المفتاحيه ، كلما زادت فرصتك في الوصول إلي  الأشخاص الراغبين في شراء سلعتك المعروضة للبيع.
  • الصور: تأتي في المرتبة الثالثة الصور التي تقوم بتحميلها عند نشر إعلانك. من الجيد أن تلتقط الصور عن طريق الهاتف الخاص بك حيث أن الكثير من أجهزة الهواتف الخلوية تلتقط صور دقتها أعلى من بعض الكاميرات. ومع ذلك، عليك أن تأخذ في اعتبارك الدقة مع كل لقطة. كثير من مواقع الاعلانات المبوبة لا تسمح بعدد كبير من الصور، لذلك فيجب اختيار صورك بعناية شديدة. تأكد من أن كل صورة تضعها واضحة، ذو أضاءه جيدة، وتًظهر أهم مميزات السلعة التي ترغب في بيعها.
  • السعر: يجب عليك أن تحدد في ذهنك أقل سعر يمكنك البيع به قبل أن تتواصل مع المشترين. فالمفاوضون في كل مكان، وبالأخص في مواقع الاعلانات المبوبة. مثلاً إذا كان إعلانك عن تلفزيون بسعر 200دولار، فسيظهر لك شخص يريده ب 100 دولار بدلا من 200 دولار. يجب عليك أن تحدد في ذهنك أقل سعر يمكنك البيع به قبل أن تتحدث إلى أي أحد، لأن الناس سوف تساومك لأدنى سعر ممكن.

طريقة التواصل معك: أخيراً، طرق التواصل معك هامة جداً في مواقع الاعلانات المبوبة، سواء في أول اتصال أو حتى المقابلة النهائية والبيع. تأكد أن تكون واضحاً في كيفية التواصل. إذا كنت تجيب فقط على البريد الإلكتروني، فأكتب ذلك في الإعلان، وقم بالتأكيد على ذلك. وتأكد من أنك أخبرت العميل المحتمل عن مكان المقابلة، ومتى يلتقي بك، وكن في هذا الموقع الذي حددته مبكراً. وإذا كنت تريد حقاً إعلان ناجحاً، فسوف تضيف بعض التفاصيل في إعلانك حيث تخبر الناس بدقة عن الأيام والأوقات التي ستكون متاحاً فيها، إن هذا يسهل على المرء قرار عملية الشراء عندما يعرف متى يمكنه شراء السلعة.


عملية نشر الاعلانات المبوبة يمكن أن تكون ممتعة ومربحة،
نشر الاعلانات المجانية ليس صعباً، بل في الواقع هو أمر مسلي إذا اتبعت هذه التوجيهات السريعة لنشر إعلانك. يمكنك عمل أول صفقة بيع، ثم الثانية، وقبل أن تدري ستجد نفسك تبحث حولك وتقول ما الذي أريد نشره للبيع أيضاً.

هناك العديد من المميزات لمواقع الاعلانات المبوبة، وهذه الأنواع من المواقع وُجدت بسبب طغيان المستوي العالمي على المستويات المحلية. ألقى نظرة الآن على مواقع الاعلانات المبوبة، ويمكنك وضع أول إعلان لك في غضون دقائق معدودة. بإتباع هذه التوجيهات، ستكون متأكد من نجاح إعلانك، وتحصل على الأموال من صفقاتك بسهولة وسرعة كبيرتين.





0 التعليقات: